الاثنين، 5 مايو 2025

دعاء الإمام الباقر (ع) ونفحات من دعاء جبرئيل

  دعاء عن الباقر محمد بن علي (عليه السلام )

1 - عَنْ جَابِرٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ  (عليه السلام ) قَالَ قَالَ جَبْرَئِيلُ يَا نَبِيَّ اللَّهِ اعْلَمْ إِنِّي لَمْ أُحِبَّ نَبِيّاً مِنَ الْأَنْبِيَاءِ كَحُبِّي إِيَّاكَ فَأَكْثِرْ أَنْ تَقُولَ(( اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَرَى وَ لَا تُرَى وَ أَنْتَ بِالْمَنْظَرِ الْأَعْلَى وَ أَنَّ إِلَيْكَ الْمُنْتَهَى وَ الرُّجْعَى وَ أَنَّ لَكَ الْآخِرَةَ وَ الْأُولَى وَ أَنَّ لَكَ الْمَمَاتَ وَ الْمَحْيَا وَ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ أَنْ أُذَلَّ أَوْ أُخْزَى‌)).المصدر : مهج الدعوات و منهج العبادات ص 266.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

استحباب المصافحة مع قرب العهد باللقاء

استحباب المصافحة مع قرب العهد باللقاء ولو بقدر دور نخلة ، وعدم جواز مصافحة الذمي وكيفية المصافحة  1 -  عن هشام بن سالم ، عن أبي عبد الله ( ...